الزمالك يجدد عضوية الغزال مدى الحياة مجانًا

الأحد، 26 يناير 2014 01:48 م
الزمالك يجدد عضوية الغزال مدى الحياة مجانًا الغزال الراحل إبراهيم يوسف

كتب أحمد توفيق
كشف أيمن يونس، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن المجلس الأبيض قرر تجديد عضوية إبراهيم يوسف الغزال الأسمر الراحل، وعائلته بالكامل مجانًا، وبدون مقابل مدى الحياة.

قال يونس للموقع الرسمى، إن قرار المجلس جاء لرد جزء بسيط من إنجازات الغزال الراحل للنادى الأبيض، من خلال تقديره هو وعائلته، وتجديد الاشتراك مجاناً مدى الحياة.


لمزيد من أخبار الرياضة..

إنبى يطمئن على "ركبة" لطفى قبل نزوله التدريبات

سيد معوض يحضر مران الأهلى متأخرًا 120 دقيقة

شيحة يعتذر عن رئاسة بعثة المنتخب فى كينيا احتجاجا على قرار "التفويض"



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة