إدارة الداخلية تعطى الضوء الأخضر لمديرها الفنى للتفاوض مع أسامة حسنى

الأحد، 26 يناير 2014 07:16 م
إدارة الداخلية تعطى الضوء الأخضر لمديرها الفنى للتفاوض مع أسامة حسنى علاء عبد العال

كتب محمد فرحان
أعطى مجلس إدارة نادى الداخلية، برئاسة اللواء عادل رفعت، الضوء الأخضر لعلاء عبد العال المدير الفنى للفريق، من أجل التعاقد مع أسامة حسنى، مهاجم الأهلى ومصر المقاصة الأسبق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويسعى "عبد العال" لتدعيم صفوف فريقه خلال قبل غلق باب القيد الشتوى، خاصة فى مركز قلب الهجوم لمعالجة الندرة التهديفية التى ظهر عليها مهاجمو الداخلية خلال مباريات الدورى، ويذكر أن أسامة حسنى غير مرتبط بعقد مع أى نادٍ خلال الفترة الحالية، بعد فسخ تعاقده مع فريق مصر المقاصة.

لمزيد من أخبار الرياضة..

مورينيو: محمد صلاح وقع على عقود انتقاله لتشيلسى.. رسميا

تشيلسى يُعلن التعاقد مع محمد صلاح رسمياً خلال ساعات

الصحافة الإنجليزية تحذر تشيلسى من حرب المصريين ضد اليهود بسبب "صلاح"


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة