رئيس الزمالك: استمرار الدورى أهم من عقوبة مباراة الحدود

السبت، 25 يناير 2014 02:54 م
رئيس الزمالك: استمرار الدورى أهم من عقوبة مباراة الحدود الدكتور كمال درويش

كتب أحمد توفيق
أكد الدكتور كمال درويش رئيس نادى الزمالك، أن استمرار مسابقة الدورى الممتاز أهم عنده من العقوبة المقرر صدورها من لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، بخصوص مباراة فريقه أمام حرس الحدود فى الدورى، التى شهدت دخول بعض الأفراد لمدرجات ملعب اللقاء.

ومن المقرر، أن تحسم لجنة المسابقات عقوبة مباراة الزمالك والحدود بعد غد الاثنين خلال اجتماع اللجنة.

قال درويش فى تصريحات خاصة، إنه على يقين بأن من دخل المباراة ليسوا جماهير الزمالك، ولكن الأهم الآن، هو استمرار مسابقة الدورى فى ظل الظروف الحالية التى تمر بها مصر .


لمزيد من أخبار الرياضة..

الريال يحلم بصدارة "الليجا" أمام غرناطة

ميدو يمنح الجهاز المعاون فى الزمالك صلاحيات كبيرة

جمال علام يطالب الأندية بـ"التهدئة" لإعادة الأهلى للبث الجماعى






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة