تفعيل كاميرات المراقبة بالكاتدرائية ومنع دخول السيارات.. اليوم

السبت، 25 يناير 2014 10:00 ص
تفعيل كاميرات المراقبة بالكاتدرائية ومنع دخول السيارات.. اليوم الكاتدرائية المرقسية بالعباسية

كتب مايكل فارس
أصدر اللواء نبيل رياض، مدير أمن الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، تعليمات بمنع دخول السيارات للكاتدرائية، اليوم، فى إطار تأمين الكاتدرائية أثناء أحداث ذكرى 25 يناير، وخروج مظاهرات للإخوان المسلمين.

كما قامت الكاتدرائية بتفعيل كاميرات المراقبة، من الداخل والخارج، خاصة على الأسوار الخارجية، ووضع ورديات 24 ساعة فى غرفة التحكم للكاميرات، لمراقبة كل الأوضاع بمحيط الكاتدرائية، وتفعيل البوابات الإلكترونية لكشف المعادن، وإخضاع أى شخص يدخل الكاتدرائية للتفتيش الذاتى.




للمزيد من التقارير..

انتشار أمنى مكثف بمحيط مديرية أمن الجيزة قبل الاحتفال بذكرى الثورة

"31 مارس": عودة أساتذة الفلول والإخوان للتدريس تشعل الجامعات

انتشار أمنى مكثف بمحيط وزارة الداخلية قبل احتفالات ذكرى ثورة يناير

مسئول ليبى: اختطاف الدبلوماسى المصرى رد فعل على اعتقال "أبو عبيدة"






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة