إيهاب توفيق ينعى شهداء يناير من منصة الاتحادية

السبت، 25 يناير 2014 06:16 م
إيهاب توفيق ينعى شهداء يناير من منصة الاتحادية المطرب إيهاب توفيق

كتب حسن مجدى - تصوير حسن محمد
نعى النجم إيهاب توفيق، شهداء ثورة 25 يناير وما بعدها قائلاً: إنهم سيظلون فى قلوبنا دائمًا.

واستقبل المتظاهرون تحية توفيق بالتصفيق وتبعوها بهتافات السيسى عمهم وحارق دمهم، ويؤدى توفيق الآن أغنية يا حبيبتى يا مصر.
























































لمزيد من التقارير..

تزايد أعداد المواطنين المتوافدين على "التحرير" رافعين الأعلام المصرية

انطلاق مسيرة الإخوان من مسجد الاستقامة بميدان الجيزة

وزير الطيران: نزول الشعب اليوم يؤكد لفظه للجماعة الإرهابية


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة