حسام غالى: أى لاعب يتمنى أن يلعب فى فريق قائده "ميدو"

الخميس، 23 يناير 2014 07:35 م
حسام غالى: أى لاعب يتمنى أن يلعب فى فريق قائده "ميدو" حسام غالى

أعرب حسام غالى، المحترف ضمن صفوف نادى ليرس البلجيكى، عن سعادته بتولى أحمد حسام ميدو، منصب المدير الفنى لفريق الزمالك، مشيراً إلى أن الخطوة ستكون بوابة خير على جميع المدربين الشباب خلال الفترة المقبلة.

وأكد غالى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الملاعب اليوم" مع الإعلامى سيف زاهر، عبر شاشة "الحياة 2" أنه لا يعارض اللعب فى فريق يقوده ميدو، قائلاً "إن أى لاعب يتمنى أن يلعب فى فريق يتولى قياده النجم ميدو، وإنه سيكون أفادة كبيرة لأى لاعب".




لمزيد من أخبار الرياضة
"اليوم السابع" ينشر صورة لـ"شيكات" طاهر أبو زيد لمراكز الشباب

بالفيديو..العراق فى نهائى أمم أسيا "الأوليمبية"على حساب كوريا الجنوبية

رسميًا.. صلاح يُكلف تشيلسى 11 مليون جنيه إسترلينى



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة