قال حازم إمام، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، إن التوقيت الحالى هو الأنسب لتولى أحمد حسام ميدو مسئولية تدريب القلعة البيضاء، مشيداً بالاختيار .
وتابع حازم إمام، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": " أتمنى نجاح تجربة ميدو مع الزمالك، وأتوقع أن يحدث ميدو طفرة هائلة فى أداء الزمالك".
وأضاف نجم الزمالك السابق،: "مسابقة الدورى العام هذا الموسم لاتتسم بالقوة نظراً لكثرة التأجيلات بين الحين والأخر".
وشدد إمام، على ضرورة مساندة مجلس إدارة الزمالك للمدير الفنى الجديد والإسراع فى صرف مستحقات اللاعبين لإضفاء التركيز على جنبات الفريق، لاسيما أن اللاعبين "ضهر" المدير الفنى.
وعن الانتقادات التى توجه لمجلس إدارة الزمالك بقيادة كمال درويش، لإسناد منصب المدير الفنى لميدو بسبب صغر سنه، وكونها التجربة الأولى له فى مجال التدريب، علق حازم قائلا: "الزمالك تعاقد مع نجوم كبار وأسماء ذائعة الصيت فى عالم التدريب، ويملكون خبرة هائلة ومع ذلك فشلوا فى حصد البطولات للقلعة البيضاء، فلماذا لانعطى الفرصة لميدو؟" .
ولفت عضو مجلس إدارة الزمالك، إلى أن الفكر المصرى فى عالم التدريب "عقيم" لم يتغير منذ 20عاماً على حد وصفه، مضيفاً "لو كنت فى موقع المسئولية كعضو مجلس إدارة للزمالك بالتأكيد كنت سأختار ميدو مدربًا للزمالك.
وكشف حازم إمام، عن رغبته فى خوض مجال التدريب خلال الفترة المقبلة مؤكداً أنه يسافر خلال الأيام المقبلة لقضاء فترة معايشة مع أحد الفرق.
للمزيد من اخبار الرياضة..
مختار يفشل فى العثور على ودية لتجهيز بتروجيت
"تيجانا" يحدد مصير الإيفوارى "كونان" أمام دجلة
عمرو بسام مهاجم الأهلى: أتمنى الموافقة على إعارتى للحدود
حازم إمام: سأخوض مجال التدريب.. وأتوقع نجاح ميدو
الخميس، 23 يناير 2014 01:48 م
حازم إمام عضو مجلس إدارة الزمالك السابق<br>