"الأوبرا" تحتفل بذكرى ثورة 25 يناير بـ"فيها حاجة حلوة"

الخميس، 23 يناير 2014 09:13 ص
"الأوبرا" تحتفل بذكرى ثورة 25 يناير بـ"فيها حاجة حلوة" جانب من الاحتفال

أحيت دار الأوبرا المصرية الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير باحتفال كبير شهد عدد من الأغانى الوطنية لمطربى الأوبرا، والمطربة ريهام عبد الحكيم.

فيما حضر اللقاء الدكتور صابر عرب وزير الثقافة، وعدد من الشخصيات العامة، فيما شهد عروضاً فنية وموسيقية بمناسبة الاحتفال بذكرى الثورة.



























































































































للمزيد من الألبومات..

بالصور.. منى زكى وهند صبرى وماجد المصرى يهنئون أبطال "لا مؤاخذة"

بالصور.. تامر عبد المنعم وشيرين "سمن على عسل" فى تصوير "المرافعة"

مظاهرات لحركة 6إبريل والاشتراكيين الثوريين بطلعت حرب

نجوم الاقتصاد والسياسة والإعلام فى مؤتمر صندوق دعم مصر


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة