إزالة 37 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية فى مدينة قليوب

الخميس، 23 يناير 2014 02:18 م
إزالة 37 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية فى مدينة قليوب محمود يسرى

كتب محمد قاسم
شنت مديرية أمن القليوبية بإشراف اللواء محمود يسرى مدير الأمن، حملة مكبرة بمدينة قليوب وقامت بتنفيذ 37 قرار إزالة التعديات على الأراضى الزراعية.

أسفرت الحملة عن تنفيذ 37 قرار إزالة فورية لتعديات على الرقعة الزراعية بدائرة مركز وقسم قليوب وذلك بالتنسيق مع المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق برئاسة حسن خليل وبإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام لنيابات جنوب القليوبية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة