ميدو يصل إلى الزمالك لتوقيع عقود تولى قيادة الفريق

الأربعاء، 22 يناير 2014 10:54 ص
ميدو يصل إلى الزمالك لتوقيع عقود تولى قيادة الفريق أحمد حسام ميدو

كتب أحمد توفيق و سليمان النقر - تصوير حسن محمد
وصل أحمد حسام "ميدو" إلى الزمالك، الآن، ليجتمع مع كمال درويش، رئيس النادى، ليوقع على عقود توليه مسئولية تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر، أن مجلس إدارة الزمالك، قرر تعيين ميدو، مديرًا فنيًا للفريق الكروى الأول، خلال الجلسة التى عقدها المجلس الأبيض، مساء الثلاثاء، لاختيار خليفة حلمى طولان المدير الفنى السابق للفريق، ويعاونه عبد الرحيم محمد فى منصب المدرب العام، وأحمد عبد الحليم فى منصب مدير الكرة.



















لمزيد من أخبار الرياضة..

"يد الفراعنة" يخسر من تونس فى البطولة الأفريقية بالجزائر

وفاة رئيس نادى التحدى الليبى بطلق نارى فى بنى غازى

رسميًا.. "ميدو" مديرًا فنيًا للزمالك



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة