منتخب الكرة النسائية يفوز على زيمبابوى 3/2

الأربعاء، 22 يناير 2014 05:51 م
منتخب الكرة النسائية يفوز على زيمبابوى 3/2 صورة أرشيفية

كتب عادل عقل
حقق المنتخب الوطنى للكرة النسائية الفوز على نظيره الزيمبابوى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة الودية التى أقيمت اليوم على ملعب نادى الصيد بـ6أكتوبر، وأحرز أهداف المنتخب أنجى عطية هدفين وسلوى منصور هدفا، وأدار اللقاء إبراهيم نور الدين حكما للساحة، وعاونه أحمد أبو العلا، ومنى عطا الله، والحكم الرابع سارة سمير.


المزيد من أخبار الرياضة..

الأهلى يحصد ذهبية منطقة القاهرة لكرة السلة

"يونس" يجتمع مع "أبو زيد" لبحث مستجدات أزمة الأهلى

إبراهيم إلياس: ارتباك الدورى وأزمة الأهلى وراء تأخر "فلوس" التليفزيون



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة