أعلن محمد حمدى ماضى، رئيس مجلس إدارة نادى المنيا، أنه تم توقيع عقوبة مالية على كل لاعب بالفريق قاطع التدريبات اليوم، الأربعاء، اعتراضا على تأخر صرف مستحقاتهم.
وأكد "ماضى"، فى تصريحات خاصة، أنه تم توقيع عقوبة 5 آلاف جنيه على كل لاعب قاطع التدريبات اليوم، مؤكدا أنه سيتم توقيع عقوبات إضافية لكل يوم سيتم الانقطاع فيه عن التدريبات، وأضاف "ماضى" أنه لا يوجد ما يعرف بالتمرد الجماعى من قبل لاعبى المنيا للضغط على الإدارة لصرف مستحقاتهم، متسائلا أين حق النادى على اللاعبين؟
المزيد من أخبار الرياضة..
الأهلى يحصد ذهبية منطقة القاهرة لكرة السلة
"يونس" يجتمع مع "أبو زيد" لبحث مستجدات أزمة الأهلى
إبراهيم إلياس: ارتباك الدورى وأزمة الأهلى وراء تأخر "فلوس" التليفزيون
رئيس المنيا يقرر خصم 5 آلاف جنيه لكل لاعب يقاطع التدريبات
الأربعاء، 22 يناير 2014 06:19 م
محمد حمدى ماضى رئيس مجلس إدارة نادى المنيا