رئيس المنيا يقرر خصم 5 آلاف جنيه لكل لاعب يقاطع التدريبات

الأربعاء، 22 يناير 2014 06:19 م
رئيس المنيا يقرر خصم 5 آلاف جنيه لكل لاعب يقاطع التدريبات محمد حمدى ماضى رئيس مجلس إدارة نادى المنيا

المنيا - خالد مصطفى
أعلن محمد حمدى ماضى، رئيس مجلس إدارة نادى المنيا، أنه تم توقيع عقوبة مالية على كل لاعب بالفريق قاطع التدريبات اليوم، الأربعاء، اعتراضا على تأخر صرف مستحقاتهم.

وأكد "ماضى"، فى تصريحات خاصة، أنه تم توقيع عقوبة 5 آلاف جنيه على كل لاعب قاطع التدريبات اليوم، مؤكدا أنه سيتم توقيع عقوبات إضافية لكل يوم سيتم الانقطاع فيه عن التدريبات، وأضاف "ماضى" أنه لا يوجد ما يعرف بالتمرد الجماعى من قبل لاعبى المنيا للضغط على الإدارة لصرف مستحقاتهم، متسائلا أين حق النادى على اللاعبين؟



المزيد من أخبار الرياضة..

الأهلى يحصد ذهبية منطقة القاهرة لكرة السلة

"يونس" يجتمع مع "أبو زيد" لبحث مستجدات أزمة الأهلى

إبراهيم إلياس: ارتباك الدورى وأزمة الأهلى وراء تأخر "فلوس" التليفزيون



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة