جامعة الأزهر تقرر مد أجازة نصف العام لمدة شهر

الأربعاء، 22 يناير 2014 11:59 ص
جامعة الأزهر تقرر مد أجازة نصف العام لمدة شهر د. اسامه العبد رئيس جامعة الازهر

كتب لؤى على
قرر مجلس جامعة الأزهر فى اجتماعه المنعقد الآن برئاسة الدكتور أسامة العبد، تمديد أجازة نصف العام لمدة شهر، لتبدأ من ٢٥ يناير، وحتى ٢٢ فبراير القادم، كما استنكر المجلس تصريحات الدكتور يوسف القرضاوى بشأن الأزهر وشيخه.


للمزيد من الأخبار العاجلة..
الصحة: طوارئ بالمستشفيات و2500سيارة إسعاف لتأمين احتفالات 25يناير

وزارة السياحة: 27 دولة ترفع حظر السفر عن المناطق السياحية فى مصر

عميد تجارة عين شمس: سأرفض أى طلب تصريح للتظاهر بالكلية


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة