التحقيق مع ضابط شرطة مفصول لاتهامه بتكوين تشكيل عصابى لتزوير الأموال

الثلاثاء، 21 يناير 2014 01:12 م
التحقيق مع ضابط شرطة مفصول لاتهامه بتكوين تشكيل عصابى لتزوير الأموال اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يباشر محمد عنان، مدير نيابة السيدة زينب برئاسة المستشار أحمد الأبرق رئيس النيابة، التحقيق مع ضابط شرطة مفصول من وزارة الداخلية لقيامه بالاتجار فى الأوراق المالية المزورة بعد أن كون عصابة بالاشتراك مع 2 آخرين تم ضبطهما وبحوزتهم عدد من الأوراق المالية المقلدة.

كان اللواء أسامة الصغير، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، قد أمر بالتحفظ على المضبوطات وعرضها والمتهمين على النيابة للتحقيق.

تمكن المقدم محمد الشرقاوى، رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب من ضبط "ضابط شرطة مفصول" والسابق اتهامة فى 2 قضية آخرهما "نصب" وبحوزته مبالغ مالية مزورة.

وبعرض المتهم على اللواء جمال عبد العال، مساعد وزير الداخلية لمباحث القاهرة، اعترف بتحصله على الأوراق المالية المزورة من "سائق" والمحكوم علية فى 13 حكم حبس نصب وشيكات وتبديد تتراوح الأحكام فيها من 6 شهور إلى سنتين بإجمالى 15 سنة و"حلوانى" والسابق اتهامه فى قضية "نصب".

تم استصدار إذن من النيابة العامة، وتمكن النقيب كريم الغرباوى، الضابط بإدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، بإشراف اللواء عصام سعد، نائب مدير مباحث القاهرة، من ضبطهما وعثر بحوزته الأول على 28 ورقة مالية فئة 200 جنيه و8 ورقات مالية من فئة 100 جنيه "مقلدة".


لمزيد من أخبار الحوادث..

وصول الضباط المتهمين بقتل 37 شخص داخل سيارة ترحيلات أبوزعبل لأكاديمية الشرطة

"الأمن العام": ضبط 262 قطعة سلاح وتنفيذ 16 ألف حكم خلال 24 ساعة

تجديد حبس 7 متهمين لمدة 45 يوما لتورطهم بحرق واقتحام قسم شرطة العياط









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة