غداً.. عبد الله جمعة لاعب إنبى يصل القاهرة بعد فترة معايشة فى برلين

الإثنين، 20 يناير 2014 02:15 م
غداً.. عبد الله جمعة لاعب إنبى يصل القاهرة بعد فترة معايشة فى برلين عبد الله جمعه

كتب وليد ماهر
أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبى، أن عبد الله جمعة لاعب الفريق، والذى يخضع لفترة معايشة مع فريق يونيون برلين الألمانى أحد فرق الدرجة الثانية، سيعود إلى القاهرة غد الثلاثاء.

ومن المنتظر، أن تقوم إدارة النادى الألمانى بإرسال عرض رسمى للفريق البترولى، من أجل ضم اللاعب لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

يذكر، أن محمد حلمى المدير الفنى لفريق إنبى، قد أكد من قبل أنه لم يقف فى طريق أى لاعب، فى حال وصول عرض رسمى للنادى يفيد الفريق واللاعب.


لمزيد من أخبار الرياضة
منتخب اليد يواجه ليبيا فى ثالث مباريات البطولة الأفريقية بالجزائر

المقاولون كامل العدد أمام الأهلى

الأثقال يختار اللاعبين المشاركين فى كأس البحر المتوسط بتونس باجتماع اليوم


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة