جلسة ودية لمجلس الزمالك لمناقشة أوضاع فريق الكرة

الإثنين، 20 يناير 2014 04:55 م
جلسة ودية لمجلس الزمالك لمناقشة أوضاع فريق الكرة كمال درويش

كتب أحمد توفيق
يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة الدكتور كمال درويش، جلسة ودية حالياً داخل مقر النادى لمناقشة أوضاع الفريق الكروى وتداعيات المرحلة المقبلة بعد التعادل بالأمس أمام حرس الحدود فى الأسبوع الخامس للدورى بنتيجة 1/1، ويحضر الاجتماع كمال درويش وأغلب أعضاء مجلس الإدارة، وأبرزهم أيمن يونس وهانى زادة ومصطفى عبد الخالق وهانى شكرى.


لمزيد من أخبار الرياضة

الإسماعيلى: العجوز مستمر فى منصبه لنهاية الموسم

أيمن يونس: مقتحمو مباراة الحدود "بلطجية"

حسن حمدى يجتمع بالخطيب لبحث أزمة البث



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة