بالفيديو.. عصام عبد الفتاح: مستوى الحكام فى الدورى فوق المتوسط

الإثنين، 20 يناير 2014 08:58 م
عصام عبد الفتاح

كتب عادل عقل وإيمان حفنى
أكد عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن مستوى أداء الحكام فى الأسابيع الأولى للدورى المصرى أعلى من المتوسط بالنسبة لبداية الموسم، ومع استمرار الموسم سيزيد المستوى.

وأضاف عبد الفتاح، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن التحليل الفنى لأداء الحكام فى الأسبوع الأول والثانى للدورى هو أفضل شىء لرفع مستوى الحكام، والتحكيم، بشكل عام، وفرصة لتصحيح الأخطاء أولا بأول، وستقوم اللجنة بعمل تحليل فنى للأسبوعين الثالث والرابع من الدورى الممتاز.





للمزيد من أخبار الرياضة..
رسميًا.. الزمالك يفاوض حسام حسن لخلافة حلمى طولان

لاعبو الأهلى يتابعون أزمة "نجل السيد حمدى" تليفونيا

الرياضة: طاهر أبو زيد برىء من عدم تنفيذ حكم حل مجلس الصيد



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة