انتهت نيابة شمال الجيزة، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار أحمد البقلى المحامى العام الأول لنيابة شمال الجيزة، من الاستماع لأقوال رئيس الحرس المكلف بتأمين محكمة شمال الجيزة و23 فرد أمن من الحرس، وذلك على خلفية الانفجار الذى شهدته المحكمة الثلاثاء الماضى.
للمزيد من أخبار الحوادث..
استئناف نظر قضية تزوير جنسية والدة "أبو إسماعيل" اليوم
السيطرة على حريق بـ"كشك خشبى" داخل ميناء السد العالى بأسوان
القبض على 2 وهروب ثالث قاموا باغتصاب طالبة داخل مزرعة بمركز طنطا
ارتفاع ضحايا حادث طريق "القاهرة إدفو" إلى 19 قتيلا وإصابة واحد