الخميس المقبل.. حفل لـ"عبد المطلب وقنديل وكارم وسعاد مكاوى" على مسرح سيد درويش

الإثنين، 20 يناير 2014 10:36 م
الخميس المقبل.. حفل لـ"عبد المطلب وقنديل وكارم وسعاد مكاوى" على مسرح سيد درويش محمد قنديل

(أ ش أ)
تحتفى فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار بأربعة من عمالقة الطرب فى زمن الفن الجميل هم محمد عبد المطلب، سعاد مكاوى، محمد قنديل وكارم محمود، وذلك من خلال إقامة حفل لها مساء الخميس المقبل على مسرح سيد درويش بالإسكندرية تحت عنوان "سهرة مع الذكريات"، ومن المقرر أن يعاد الحفل مساء الجمعة المقبل على مسرح أوبرا دمنهور.

ويتضمن برنامج الحفل نخبة مختارة من روائع الفنانين الراحلين، منها يا رايحين الغورية، والنبى يا جميل، جميل وأسمر، سمرا يا سمرا، ورد عليه، وحشتنى، أمانة عليك، يا أهل المحبة، مبيسألش عليا، لما رمتنا العين، يا حاسدين الناس، ليلة إمبارح، ساكن فى حى السيدة، فى قلبى غرام والناس المغرمين.. أداء سيد وهب الله، محمد فضل، إيناس عز الدين، سامح منير، مى الجبيلى، محمد متولى، أيمن مصطفى، مصطفى سعد، محمد الخولى، ندا غالب، محمد طارق، أشرف عبود، حسام كمال، ياسر سعد ومروة حمدى.

جدير بالذكر أن فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى تأسست فى يونيو عام 2004، قدمت أولى حفلاتها بمسرح الجمهورية بالقاهرة وشاركت لأول مرة بمهرجان الموسيقى العربية عام تأسيسها، وقدمت العديد من العروض الخاصة بالأطفال تواكب بما تقدمه من أعمال مختلف المناسبات والاحتفالات الوطنية بالإضافة إلى مساهمتها فى إحياء ذكرى رموز الغناء العربى.

للمزيد من أخبار الفن..
أحمد مكى يجهز للجزء الرابع من "الكبير أوى"

بالصور.. العرض الخاص لـ""Jack ryan: shdow recruit

أسامة الشيخ رئيسا لقنوات النهار


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة