"الإدارية العليا" تؤجل طعن عباس على إعادة عمومية الزمالك لـ 13فبراير

الإثنين، 20 يناير 2014 01:12 م
"الإدارية العليا" تؤجل طعن عباس على إعادة عمومية الزمالك لـ 13فبراير عمر هريدى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق

كتب أحمد توفيق
قررت الدائرة الأولى بالمحكمة الإدارية العليا، تأجيل الطعن المقام من ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق، على حكم محكمة القضاء الإدارى ببطلان الجمعية العمومية الأخيرة للنادى، وإعادتها إلى جلسة 13 فبراير المقبل .

من جانبه، قال عمر هريدى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، أن منصف نجيب سليمان محامى ممدوح عباس، طلب التأجيل لتقديم المذكرات، مشيراً إلى أن الجلسة المقبلة ستشهد حجز القضية للحكم بعدما اطلع القاضى بضرورة حسم القضية بسبب اقتراب موعد انتخابات النادى، وأن هذا الحكم سيكون مؤثرا على العملية الانتخابية .



لمزيد من أخبار الرياضة
منتخب اليد يواجه ليبيا فى ثالث مباريات البطولة الأفريقية بالجزائر

المقاولون كامل العدد أمام الأهلى

الأثقال يختار اللاعبين المشاركين فى كأس البحر المتوسط بتونس باجتماع اليوم



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة