عودة الحياة لاستاد القاهرة بعد 700 يوم غياب عن استضافة المباريات

الخميس، 02 يناير 2014 03:15 م
عودة الحياة لاستاد القاهرة بعد 700 يوم غياب عن استضافة المباريات استاد القاهرة

تصوير أشرف عراقى
يستضيف استاد القاهرة الدولى، مباراة الزمالك والإسماعيلى فى الخامسة مساء اليوم فى الجولة الثالثة للدورى الممتاز 2013/2014، بعد فترة غياب طويلة استمرت لمدة 700 يوم، لم تقم خلالها أى مباراة على أرض الاستاد.

وكانت مباراة الزمالك والإسماعيلى، فى أول فبراير لعام 2012 هى آخر مباراة يحتضنها استاد القاهرة، وهو اليوم الذى وقعت فيه مجزرة استاد بورسعيد، خلال مباراة الأهلى، والمصرى، وتم إلغاء مباراة الزمالك، والإسماعيلى بسبب وقائع المجزرة.







































































شاهد أيضا


مؤتمر صحفى لوزير الداخلية للكشف عن مرتكبى تفجير المنصورة
جامعة القاهرة.. هدوء الامتحان وتحدى عنف الإخوان

الببلاوى يترأس اجتماع لجنة الرمال السوداء
العالم يحتفل بالعام الجديد والسوريون يرقصون على أنقاض الخراب

السائحون يستقبلون 2014 أعلى قمة جبل موسى بسانت كاترين وسط الثلوج

وفاة والد الفنان عمرو يوسف



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة