وكيل الأزهر يقرر تنظيم عملية منح الإجازات بدون راتب

الأحد، 19 يناير 2014 07:14 م
وكيل الأزهر يقرر تنظيم عملية منح الإجازات بدون راتب الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف

أ ش أ
قرر الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، تنظيم عملية منح الإجازات بدون راتب للتعاقد الداخلى أو الخارجى للعاملين بالأزهر.

وأكد قرار وكيل الأزهر اختصاص الإدارة العامة لشئون العاملين بالإجراءات المتعلقة لمنح الإجازات الخاصة بدون راتب للتعاقد بالخارج أو الداخل، وذلك عملاً بأحكام القانون 47 لسنة 1978م قانون العاملين المدنيين بالدولة وتعديلاته والقانون 103 لسنة 1961 قانون تنظيم الأزهر والهيئات التى يشملها ولائحته التنفيذية وتعديلاتها.

وشدد القرار على ضرورة أن يراعى عند الرغبة فى الحصول على الإجازات بدون راتب استيفاء موافقة الجهات التابعين لها.

وكلف القرار كل قطاعات الأزهر المختلفة بإعداد المنشورات الدورية وتوزيعها على الجهات التابعة التى تحظر الموافقة على التعاقد بالتخصصات التى بها عجز.
للمزيد من التقارير المصرية..
غدا.. تدشين حملة "من أجل الوطن" لتطهير مؤسسات الدولة من الإخوان

وزير الرى يبحث مع كبار الكتاب "سد النهضة الإثيوبى" وقضايا المياه

موظفو "القومى لرعاية أسر الشهداء" يفضون تظاهرهم من أمام المجلس



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة