مصدر بلجنة الكرة: الأهلى يستغنى عن شكرى وشديد قناوى فى الصيف

الأحد، 19 يناير 2014 10:04 ص
مصدر بلجنة الكرة: الأهلى يستغنى عن شكرى وشديد قناوى فى الصيف أحمد شكرى

أكد مصدر بلجنة الكرة بالنادى الأهلى، أن اللجنة استقرت على الاستغناء عن الثنائى أحمد شكرى وأحمد شديد قناوى فى نهاية الموسم الحالى لعدم الحاجة لجهودهما فى الفترة المقبلة، بالإضافة إلى رغبة الجهاز الفنى بقيادة محمد يوسف فى تدعيم صفوف الفريق بلاعبين آخرين فى مراكز تحتاج لتدعيم وتعانى من عجز .

جاءت رغبة لجنة الكرة فى الاستغناء عن كل من شكرى وشديد قناوى لوجود أكثر من بديل فى مركز كل منهما، بالإضافة إلى أن القائمة تحتاج رحيل بعض اللاعبين حتى يتم تدعيم الفريق بلاعبين آخرين.

لمزيد من أخبار الرياضة..

أبو زيد يطير للإمارات أول فبراير لحضور البطولة العربية للسيدات

جولة ساخنة فى دورى المظاليم اليوم

الجمباز يقدم خطة " فنى – أولاد" للأوليمبية اليوم


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة