عمرو دياب يعتذر عن عدم استلام جائزته بالـ"دير جيست" بسبب حفله بدبى

الأحد، 19 يناير 2014 01:09 م
عمرو دياب يعتذر عن عدم استلام جائزته بالـ"دير جيست" بسبب حفله بدبى الفنان عمرو دياب

كتب هانى عزب
اعتذر النجم عمرو دياب عن استلام جائزته بحفل "دير جيست"، أمس السبت، بسبب ارتباطه بحفل غنائى كبير قبلها بيوم واحد فقط فى دبى، وأرسل "الهضبة" اعتذارا لإدارة المهرجان عن عدم حضوره.

وكان "الهضبة" قد حصل على جائزتين وهما جائزة أفضل مطرب فى عام 2013، وجائزة أفضل ألبوم عن ألبومه الأخير "الليلة" الذى حقق نجاحا كبيرا فور طرحه بسوق الكاست العام الماضى.

لمزيد من أخبار الفن..

أحمد منير محامى فاسد فى "روميو السيدة"

عرض فيلم "مصر تولد من جديد" و"يوميات مراسل" بمناسبة ذكرى ثورة يناير

المخرج مونى محمود "حلم طير" يشارك فى مهرجان أفلام الوحدة الوطنية


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة