شباب جبهة الإنقاذ: الحكومة ضعيفة وفاقدة للإرادة السياسية

الأحد، 19 يناير 2014 12:23 ص
شباب جبهة الإنقاذ: الحكومة ضعيفة وفاقدة للإرادة السياسية عمر الجندى

كتب سمير حسنى
قال عمر الجندى أمين عام شباب جبهة الإنقاذ، إن دعوة الحكومة واللجنة المشكلة للتحاور مع الشباب فكرة جيدة، لكنها متأخرة فى توقيت خاطئ وهى فكرة خطأ الآن، وكان يجب تدارك هذا من قبل الاستفتاء، والآن نحن وصلنا إلى مرحلة صعبة، وكثيرون يريدون النزول فى يناير، لاعتراضه على شكل الحكومة، والقبض على الطلبة، وتضييق الحقوق والحريات وتشويه قوى يناير.

وأضاف "الجندى" فى مداخلة هاتفية مع برنامج "هنا العاصمة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على فضائية "سى بى سى"، "السؤال الآن أين ذهب وزير العدالة الانتقالية وفكرة قانون التظاهر؟ فنحن لا نعترض عليه لكن كان يهمنا أن يؤخذ برأينا، وأن لا نجتمع مع النظام ونتشاور معه، ويتم تصويرنا فى جلسات استماع دون رؤية"، ضارباً مثالا حول اللجنة التى شكلت، لمناقشة قانون التظاهر ثم أخذت التوصيات وعرضت على الوزراء ولم يؤخذ بأى منها، مشيراً إلى أن الحكومة الحالية ليست مرتعشة اليد فقط، ولكنها فاقدة للإرادة السياسية.




لمزيد من الأخبار السياسية..

نبيل صليب: نسبة المشاركة فى الاستفتاء لم تحدث فى تاريخ مصر

"تمرد": أصبح لمصر دستور يليق بها وبثورتى 25 يناير و30 يونيو

"مؤيدو السيسى": تأكيدات الفريق بعدم عودة النظام القديم طمأنت الشعب


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة