تسمم 42 شخصا عقب تناولهم وجبة فاسدة بالبحيرة

الأحد، 19 يناير 2014 05:48 م
تسمم 42 شخصا عقب تناولهم وجبة فاسدة بالبحيرة صورة أرشيفية

/ أ ش أ /
أصيب 42 شخصا اليوم / الأحد / بحالة تسمم غذائى، عقب تناولهم وجبة فاسدة بأحد الأفراح بمدينة إدكو، بمحافظة البحيرة.

وقال الدكتور نهرو بدوى مديرمستشفى إدكو العام فى تصريحات "لوكالة أنباء الشرق الأوسط"، إن المستشفى استقبل 42 شخصا مصابين بحالة قىء ونزلة معوية نتيجة تناولهم وجبة طعام فاسدة بأحد الأفراح بالمدينة، وتم تقديم الإسعافات اللازمة لهم ومغادرة المصابين للمستشفى، وتحويل عدد منهم لمركز علاج السموم بالإسكندرية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة