المدير الفنى للقناة: لا أميز نجلى عن باقى لاعبى الفريق

الأحد، 19 يناير 2014 06:21 م
المدير الفنى للقناة: لا أميز نجلى عن باقى لاعبى الفريق أحمد سعيد المدير الفنى للقناة

كتبت نانسى القاضى
أشاد أحمد سعيد، المدير الفنى لفريق القناة، بالفوز الذى حققه لاعبوه اليوم على حساب بتروجيت فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم فى إطار منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدورى، معتبرًا ذلك الفوز بمثابة تتويج للاعبى القناة نتيجة للجهد المبذول منهم فى التدريبات بالفترة الأخيرة.

على جانب أخر أكد المدير الفنى بعد إحراز نجله محمد أحمد سعيد لهدف الفوز فى مباراة اليوم أنه يتعامل مع نجله مثله مثل أى لاعب فى الفريق وليس هناك معاملة خاصة وأداء اللاعب بالتدريبات هو الذى فرض نفسه فى لقاء اليوم.




لمزيد من أخبار الرياضة..

أبو زيد يطير للإمارات أول فبراير لحضور البطولة العربية للسيدات

جولة ساخنة فى دورى المظاليم اليوم

الجمباز يقدم خطة " فنى – أولاد" للأوليمبية اليوم




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة