أحمد مالك يعتذر عن "كلام على ورق" بسبب "الجزيرة 2"

الأحد، 19 يناير 2014 01:13 م
أحمد مالك يعتذر عن "كلام على ورق" بسبب "الجزيرة 2" أحمد مالك

كتب أحمد أبو اليزيد
اعتذر الممثل الصاعد أحمد مالك، عن المشاركة فى مسلسل "كلام على ورق" الذى يتم تصويره حاليا بطولة هيفاء وهبى وماجد المصرى وأحمد زاهر وروجينا وحسين الإمام، وإخراج محمد سامى، وذلك بسبب مشاركة مالك فى فيلم "الجزيرة 2" الذى يصور حاليا أيضا ويلعب بطولته أحمد السقا ويخرجه شريف عرفة، مالك كان قد عمل من قبل مع المخرج محمد سامى فى مسلسلى "مع سبق الإصرار" و"حكاية حياة".
لمزيد من أخبار الفن..

أحمد منير محامى فاسد فى "روميو السيدة"

عرض فيلم "مصر تولد من جديد" و"يوميات مراسل" بمناسبة ذكرى ثورة يناير

المخرج مونى محمود "حلم طير" يشارك فى مهرجان أفلام الوحدة الوطنية




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة