أحمد شوبير: رئيس الوزراء تدارك خطأ حل مجلس الأهلى

السبت، 18 يناير 2014 09:51 م
أحمد شوبير: رئيس الوزراء تدارك خطأ حل مجلس الأهلى الإعلامى أحمد شوبير

كتب أيمن رمضان
قال الكابتن أحمد شوبير، إن قرار طاهر أبو زيد، وزير الرياضة بحل مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى خطأ، وتم تداركه من مجلس الوزراء برئاسة الدكتور حازم الببلاوى، مضيفا أن طاهر أبو زيد لم يعد وزيراً للرياضة.

وأضاف شوبير خلال اتصال هاتفى ببرنامج 90 دقيقة والذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى عبر قناة المحور، أن هجوم مصطفى يونس على مجلس إدارة النادى الأهلى "انفعالى"، لافتاً إلى أن حسن حمدى يستمد قوته من الإنجازات والانتصارات التى قدمها للنادى.

للمزيد من خبار الرياضة..

منى الحسينى: الأهلى لا يرتبط بأشخاص.. وعلى أبوزيد إظهار مستنداته

رسميًا.. حل مجلس إدارة الأهلى وتعيين عادل هيكل رئيسًا مؤقتًا

عادل هيكل بعد تكليفه برئاسة "الأهلى": لنتكاتف حتى انتخاب مجلس جديد


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة