ألمانيا ترحب بإصلاحات أوباما للاستخبارات الأمريكية

الجمعة، 17 يناير 2014 10:38 م
ألمانيا ترحب بإصلاحات أوباما للاستخبارات الأمريكية وزير خارجية ألمانيا فرانك فالتر شتاينماير

برلين- (د ب أ)
رحب وزير الخارجية الألمانى فرانك فالتر شتاينماير بإعلان الرئيس الأمريكى باراك أوباما عن إجرائه إصلاحات على أجهزة الاستخبارات الأمريكية.

وقال الوزير الألمانى "إن أوباما رسم معالم قضية يشارك فيها الكونجرس والرأى العام".

وقال شتاينماير، اليوم الجمعة، فى برلين: "نحن نحيى هذا لأنه أيضًا يضع الأساس لنقاش علنى واسع داخل الولايات المتحدة، بدأ بالفعل ".وأوضح شتاينماير أنه يثق فى أن "أمريكا لديها القوة لضبط التوازن بين الاحتياجات الأمنية المشروعة وحماية الحقوق المدنية بصورة صحيحة".

وكان أوباما أعلن فى خطابه الذى طال انتظاره عن سن قيود على العمل الاستخباراتى فى الولايات المتحدة، بعد الانتقادات الكبيرة التى تسببت فيها فضائح وكالة الأمن القومى الأمريكية عبر تجسسها على عدد كبير من دول العالم.



للمزيد من الأخبار العالمية:
أوباما يتعهد بعدم التنصت على قادة الدول الحليفة

الرئيس الروسى: سنقوم بكل ما بوسعها من أجل تأمين أولمبياد سوتشى

شرطى أمريكى يقر بتورطه فى قضية "أكل لحوم البشر"



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة