ضبط عصابة من 5 أشخاص لتجارة المخدرات بميت غمر

الإثنين، 13 يناير 2014 05:13 م
ضبط عصابة من 5 أشخاص لتجارة المخدرات بميت غمر رجال المباحث والمضبوطات

الدقهلية - أسامة السيد وشريف الديب
تمكنت مباحث مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، من ضبط عصابة مكونة من 5 أشخاص للاتجار فى المخدرات، وبحوزتهم كمية كبيرة من مخدر البانجو وعدد 4 أسلحة نارية وسلاح أبيض، ومبلغ مالى حصيلة الاتجار فى المخدرات.



للمزيد من أخبار الحوادث..

ربة منزل تتهم عجوزا 71 عاما بالتعدى جنسيا على طفلتها بقليوب

تكدس مرورى عقب حادث سير بطريق الأوتوستراد بالقرب من سجن طرة

أب يعتدى على ابنته بالضرب لرفضها المشاركة فى تظاهرات الإخوان

التحقيق فى استخدام الإخوان مواد كيميائية ضد الأمن باشتباكات الأزهر






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة