بالفيديو.. وزير الداخلية السابق يدعو المصريين للنزول للاستفتاء

الإثنين، 13 يناير 2014 09:35 م
اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية السابق

كتب أحمد حربى
وجه اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية السابق والمنسق العام لجبهة "مصر بلدى" رسالة إلى الشعب المصرى عشيه ليله الاستفتاء على الدستور، طالبهم فيها بضرورة النزول، واصفًا كل مصرى يفرط فى صوته بمن يفرط فى وطنه، موضحًا أن المصريين أصحاب إرادة تخطط للاستقرار والتنمية.
وطالب جمال الدين، فى رسالته اليوم الاثنين، المصريين الذين خطوا خريطة المستقبل بالنزول للجان الاستفتاء، مؤكدًا أن الاستفتاء يحتاج للحشد وأن على كل المصريين ان يبدأ بأصدقائهم وأقربائهم ويدعوهم للنزول، وأن يصبروا حتى نحقق ما نتمناه لوطننا.

وأشار جمال الدين، إلى أن هناك إرادة تحاول عرقلة الشعب المصرى وأنه يجب على المصريين أن يواصلوا رسالة للداخل والخارج، أن المصريين مصرون على تنفيذ خارطة المستقبل وهذا لكل المصريين وللأجيال القادمة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة