مديرية الشباب بجنوب سيناء تنظم ندوتين للتوعية بالدستور اليوم

الأحد، 12 يناير 2014 11:00 ص
مديرية الشباب بجنوب سيناء تنظم ندوتين للتوعية بالدستور اليوم كتاب الدستور

جنوب سيناء - فايزة مرسال
تنظم مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، ندوتين اليوم، للتوعية بالدستور بمراكز الشباب، تحت رعاية المهندس خالد عبد العزير وزير الشباب، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

ويحاضر فى الندوتين، الدكتور محمود خليفة أستاذ العلوم السياسية بجامعة قناة السويس، وعدد من القيادات التنفيذية، ومدير مراكز الشباب بمدنيتى دهب ونوبيع، بحضور محمد خليفة وكيل الشباب، وأشرف همام مدير إعداد القادة بالمديرية.

وفى هذا السياق، قال محمد خليفة وكيل مديرية الشباب، إنه سوف يتم توزيع نسخة من الدستور، للتوعية والنقاش حول المواد، وتعريف المواطنين بأهمية المشاركة الاستفتاء.

للمزيد من أخبار المحافظات...

مدير أمن البحيرة: حالة استنفار أمنى قصوى بالمحافظة لتأمين الاستفتاء

أمن الإسكندرية يضع اللمسات النهائية لخطة تأمين مقرات لجان الاستفتاء

الوفد ينظم ندوة عن الدستور بمركز إسنا بالأقصر بالتنسيق مع "30 يونيو"


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة