قناة أبو ظبى تبدأ فى العرض الأول لـ"مكان فى القصر" الثلاثاء المقبل

الأحد، 12 يناير 2014 10:10 ص
قناة أبو ظبى تبدأ فى العرض الأول لـ"مكان فى القصر" الثلاثاء المقبل غادة عادل

كتب العباس السكرى
تبدأ قناة أبو ظبى فى العرض الأول لمسلسل "مكان فى القصر" بطولة غادة عادل، إخراج عادل أديب، الثلاثاء المقبل، حيث قام صناع العمل بتسويقه ليعرض على شاشة القناة كعرض أول قبل عرضه على فضائيات أخرى.

مسلسل "مكان فى القصر" يدور فى إطار اجتماعى حول فتاة تبحث عن ميراثها بقصر والدها الذى يرحل دون أن يعلم أحد أنها ابنته، مما يتسبب فى العديد من المشاكل بينها وبين أسرة صاحب القصر الذين لا يعترفون بها.

"مكان فى القصر" يشارك فى بطولته باسل الخياط، فادية عبد الغنى، محمود الجندى، جمال إسماعيل، كوكى، سيناريو وحوار محمود البزاوى، إخراج عادل أديب.

لمزيد من أخبار الفن..

النجمة كلو كاردشيان ولامار أودون يعرضان قصرهما للبيع

عرض الفيلم "دعاء عزيزة" بجمعية نقاد السينما.. اليوم

بالصور.. نجيب ساويرس فى ضيافة "حوار مع الكبار" بتليفزيون الأردن




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة