فلوس البث تنهى أزمة المستحقات المتأخرة للاعبى الإسماعيلى

الأحد، 12 يناير 2014 06:14 ص
فلوس البث تنهى أزمة المستحقات المتأخرة للاعبى الإسماعيلى محمد أبو السعود

كتب محمد فرحان
وعد محمد أبو السعود رئيس الإسماعيلى، كلاً من محمد صبحى حارس مرمى الفريق وحسنى عبد ربه لاعب الوسط وعبد الحميد سامى وسامح عبد الفضيل مدافعى الفريق، بالحصول على مستحقاتهم المتأخرة، بالإضافة إلى نسبة من العقود الجديدة التى سيوقع عليها رباعى الفريق، فى حال حصول النادى على النسبة الأولى من لجنة البث التليفزيونى لمباريات الفريق هذا الموسم، خلال الساعات القليلة القادمة.

لمزيد من أخبار الرياضة

الإنتاج يرفض الراحة ويواصل تدريباته.. اليوم

اليوم.. نهاية مهلة الإسماعيلى للزمالك بشأن مستحقات "على"

مجدى عبد الغنى: سأصوت على الدستور بنعم وأدعو المصريين للنزول للاستفتاء


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة