شيخ الأزهر يصل الأقصر للاحتفال بالمولد النبوى فى ساحة "آل الطيب"

الأحد، 12 يناير 2014 09:50 م
شيخ الأزهر يصل الأقصر للاحتفال بالمولد النبوى فى ساحة "آل الطيب" الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر

الأقصر مصطفى جبر
وصل مساء اليوم الأحد، الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، إلى ساحة "آل الطيب" بمركز القرنة غرب الأقصر، مسقط رأس الأمام الأكبر، للمشاركة فى الاحتفال بالمولد النبوى الشريف.

وتقيم ساحة "آل الطيب" بالقرنة غرب الأقصر، احتفالاً سنويًا كبيرًا إحياءً لذكرى المولد النبوى الشريف بحضور الآلاف من مريدى "آل الطيب" من الأقصر والمحافظات المجاورة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة