"الكهرباء": انقطاع التيار بالجيزة نتيجة عجز الوقود

الأحد، 12 يناير 2014 08:01 م
"الكهرباء": انقطاع التيار بالجيزة نتيجة عجز الوقود أحمد إمام وزير الكهرباء

كتبت رحمة رمضان
أكد المهندس جابر الدسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، أن انقطاع التيار عن عدد كبير من أحياء ومناطق محافظة الجيزة بسبب لجوء مركز التحكم القومى لتخفيف الأحمال نتيجة عجز فى كميات الوقود اللازمة لتشغيل محطات الكهرباء.

وأضاف الدسوقى فى تصريحات لـ "اليوم السابع" : إن تخفيف الأحمال بلغ أمس السبت ألف ميجاوات نتيجة نقص الوقود، لافتا إلى أنه تم التنسيق مع وزارة البترول لتلاشى هذا العجز خلال أيام الاستفتاء على الدستور يومى ١٤ و ١٥ يناير الجارى.


للمزيد من الأخبار العاجلة..
بالفيديو.. إنقاذ طالبة الأزهر المصابة بطلقات فى الرأس

الرئاسة: السجن من 3 لـ15 عاما عقوبة التصويت مرتين بالاستفتاء

طلاب الإخوان بجامعة القاهرة يستولون على سلاحى مجندين من قوات الشرطة


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة