أموال سان جيرمان تجلب "النجوم" وتخفى الجماهير

الأحد، 12 يناير 2014 02:44 م
أموال سان جيرمان تجلب "النجوم" وتخفى الجماهير سان جيرمان

كتب أدهم البدراوى
شهدت مباراة باريس سان جيرمان أمام مضيفه أجاكسيو على ملعب "فرانسوا كوتى" ضمن منافسات الأسبوع الـ20 من الدورى الفرنسى، حضور 3 مشجعين لفريق العاصمة الفرنسية فى المدرجات.

سخرت صحفية "ميترو" الإنجليزية من ملاك نادى باريس سان جيرمان الأثرياء، قائلة: "هل يستطيع ملاك النادى الفرنسى شراء جماهير كما يشترون أغلى نجوم العالم؟".

أشارت الصحيفة إلى أن الملاك القطريين للنادى الباريسى يحتاجون لدفع أموال كثيرة للتعاقد مع جماهير بدلا من اللاعبين.

لمزيد من أخبار الرياضة..

الجبلاية والتليفزيون "يتحدان" لإفساد تسويق الأهلى مبارياته منفرداً

الأهلى يستفسر من "الفيفا" عن شكوى الجبلاية والجهة الإدارية

وزارة الرياضة تقترب من إنهاء قانون مكافحة الشغب



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة