أسرة "المرافعة" تستأنف التصوير 18 من الشهر الجارى

الأحد، 12 يناير 2014 09:12 ص
أسرة "المرافعة" تستأنف التصوير 18 من الشهر الجارى تامر عبد المنعم

كتب عمرو صحصاح
تستأنف أسرة مسلسل "المرافعة"، تصوير العمل، السبت المقبل الموافق 18يناير ببلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامى، وعقب الانتهاء من عمليات التصويت على الدستور، بحسب تصريح مؤلف العمل تامر عبد المنعم لـ"اليوم السابع".

وكان العمل قد تم تصوير ما يقرب من ساعة ونصف من أحداثه بأحد الديكورات بمدينة الإنتاج الإعلامى، حتى توقف التصوير، ليتم إستئنافه مرة أخرى مطلع الأسبوع المقبل.

والمسلسل يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم فاروق الفيشاوى وطلعت زكريا وباسم ياخور وشيرين رضا ودوللى شاهين ونيرمين ماهر ودينا الجارحى، من تأليف تامر عبد المنعم، وإنتاج سينرجى وتامر عبد المنعم ومدينة الإنتاج الإعلامى، وإخراج عمر الشيخ.

لمزيد من أخبار الفن..

النجمة كلو كاردشيان ولامار أودون يعرضان قصرهما للبيع

عرض الفيلم "دعاء عزيزة" بجمعية نقاد السينما.. اليوم

بالصور.. نجيب ساويرس فى ضيافة "حوار مع الكبار" بتليفزيون الأردن




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة