خالد صلاح

مرفت التلاوى: أدعو كل امرأة للخروج للاستفتاء والتصويت بـ"بنعم"

الأحد، 12 يناير 2014 12:24 م
مرفت التلاوى: أدعو كل امرأة للخروج للاستفتاء والتصويت بـ"بنعم" السفيرة مرفت التلاوى رئيس المجلس القومى للمرأة<br> <br>
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه المجلس القومى للمرأة، دعوة إلى كل امرأة مصرية حريصة على مستقبل وطنها فى تلك اللحظة الدقيقة الفارقة، بالتوجه بكثافة إلى صناديق الاقتراع يومى الاستفتاء لتقول رأيها بحرية مطلقة .

وأشار بيان للمجلس، اليوم، أن هذا التوجية إيماناً من المجلس بما يكفله الدستور الجديد من حقوق، وحريات مُستحدثهّ للمواطن المصرى بصفة عامة، والمرأة المصرية بصفة خاصة.

ووجهت السفيرة مرفت التلاوى، رئيس المجلس القومى للمرأة، رسالة إلى كل امرأة مصرية "أن صوتها أمانة لايجوز التفريط فيه، وأنه قد آن الأوان لتعلن المرأة المصرية عن إرادتها الحرة وتبهر العالم من جديد فى أول استحقاق سياسى بعد ثورة 30 يونيو المجيدة ".



وأكدت، أن تلك المرأة التى ارتفع صوتها بصورة فاقت الرجال فى ثورتى 25 يناير، و30 يونيو، هى القادرة على حسم نتيجة الاستفتاء لتعلنها "نعم" بكل وضوح ليس فقط لبدء تنفيذ خارطة الطريق، وتحقيق الديمقراطية المنشودة، وإنما إدراكاً لما كَفَله الدستور من حقوق ومكتسبات لها بدءًا من ديباجته، ومرورًا بجميع مواده، مشددة على أن الشعب المصرى سيفاجىء - بنسائه ورجاله - الجميع فى الداخل والخارج بجعل نتيجة الاستفتاء على الدستور تتوازى مع 33 مليون أشعلوا ثورة 30 يونيو .

وطمأنت السفيرة، كل امرأة مصرية أنها لن تتعرض لأى انتهاك أو اعتداء من أى نوع يعوقها دون الإدلاء بصوتها فى الاستفتاء، مؤكدة أنها تتطلع إلى أن يكون أبهى مظاهر يوم الاستفتاء، هو تلك المشاركة منقطعة النظير من قِبل المرأة المصرية وفرض نفسها بقوة على هذا المشهد المُرتقب .


للمزيد من الأخبار السياسية...

طارق الخولى: إقرار الدستور نجاح لأهداف الثورة والمسار الديمقراطى

تمرد: قادة الجيش رحبوا بترشح السيسى للرئاسة وسندعمه بقوة

"التيار المدنى": مصر لا تحتاج لرئيس فقط بل لزعيم مثل السيسى


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة