خالد صلاح

ضبط 102 هارب من 447 حكما قضائيا فى حملة أمنية بالقليوبية

الأحد، 12 يناير 2014 12:34 م
ضبط 102 هارب من 447 حكما قضائيا فى حملة أمنية بالقليوبية اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت أجهزة الأمن بمديرية القليوبية، حملة أمنية استهدفت البؤر الإجرامية بمراكز طوخ وشبرا الخيمة والخانكة بهدف تحقيق التواجد الأمنى بشكل فعال، وفرض حالة من السيطرة الأمنية الكاملة ومداهمة العناصر الإجرامية وضبط المحكوم عليهم والهاربين من الأحكام القضائية المختلفة.

وقال اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية- فى تصريح صحفى له اليوم- إن الحملات أسفرت عن ضبط 102 متهم هارب من 447 حكما قضائيا و335 حكم حبس "جزئى ومستأنف.
وأشار مدير الأمن إلى استمرار الحملات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون والبلطجية وقطاع الطرق والذين يقومون بارتكاب أعمال البلطجة وترويع المواطنين.. مشيرا إلى أن قوات الشرطة قد نجحت فى القضاء على أخطر البؤر الإجرامية بالمحافظة، ومنها منطقة "ميت الحوفيين" ببنها والتى تعد من أخطر المناطق المسلحة وقطاع الطرق، بالإضافة إلى الجعافرة بشبين القناطر، والشهيرة بإيواء المسجلين الخطريين والبلطجية وتجارة المخدرات والسيارات المسروقة.

من جهة أخرى، تمكن ضباط مباحث التموين بالإسكندرية من ضبط صاحب أثناء عرضه للبيع 4400 قطعة "حلوى ولبان" غير صالحين للاستهلاك الآدمى.

وردت معلومات إلى مدير مباحث التموين بالإسكندرية العميد عزت عبد القادرعن قيام صاحب محل بمنطقة باب شرقى بعرض قطع حلوى ولبان منتهية الصلاحية للبيع، وعثر داخل المحل عند تفتيشه بعد اتخاذ الإجراءات القانونية على 4400 قطعة حلوى ولبان غير صالحة للاستهلاك الآدمى وبدون أى بيانات تجارية مدونة على المعروض للبيع.

تم التحفظ على المضبوطات وباشرت النيابة العامة التحقيق.

للمزيد من أخبار الحوادث..

الداخلية: ضبط 556 قطعة سلاح و9عصابات وتنفيذ 33 ألف حكم خلال 48 ساعة

القبض على 3 أعضاء من الإخوان بالسويس لاعتدائهم على قوات الأمن

ضبط 4 قيادات إخوانية متهمين بالتحريض على العنف بالبحيرة




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة