خالد صلاح

سيدة فرنسا الأولى فى المستشفى بعد الكشف عن علاقة "هولاند" بممثلة

الأحد، 12 يناير 2014 07:18 م
سيدة فرنسا الأولى فى المستشفى بعد الكشف عن علاقة "هولاند" بممثلة سيدة فرنسا الأولى فاليرى تريرفيلر
باريس (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتواجد سيدة فرنسا الأولى فاليرى تريرفيلر حاليا بإحدى مستشفيات العاصمة باريس بعد الأخبار التى نشرتها منذ أيام مجلة "كلوزر" حول علاقة غرامية مزعومة بين الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند والممثلة الفرنسية جولى جاييت.

وقالت مصادر بمكتب سيدة فرنسا الأولى فى تصريحات للصحافة الفرنسية اليوم الأحد - إن الأخيرة تتواجد حاليا بإحدى المستشفيات، حيث تقضى فترة "للراحة" وتخضع "لبعض الفحوصات الطبية"، إلا أنها من المقرر أن تغادر المستشفى غدا الاثنين.

كانت صحيفة "لوباريزيان" قد نشرت فى وقت سابق اليوم عبر موقعها الإلكترونى أن رفيقة الرئيس الفرنسى تعانى من بعض الاكتئاب وترقد بالمستشفى منذ يوم الجمعة الماضية بعد أن كشفت مجلة "كلوزر" عن علاقة غرامية محتملة بين هولاند والممثلة الكوميدية الفرنسية الشابة.

ونشرت مجلة فرنسية متخصصة فى أخبار المشاهير الجمعة الماضية عددا خاصا تحدثت فيه عن علاقة غرامية مفترضة بين الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند وممثلة فرنسية، وردا على ذلك أعلن هولاند عن نيته ملاحقة المجلة قضائيا، منددا "بانتهاك حياته الخاصة".

وكتبت المجلة: "قرابة رأس السنة انضم الرئيس معتمرا خوذة على دراجته النارية إلى الممثلة فى منزلها حيث اعتاد الرئيس قضاء الليل" معلقة "صور مدهشة".

وطرحت مسألة أمن الرئيس موضحة أنه كان "برفقة حارس شخصى واحد يحفظ سر هذه اللقاءات مع الممثلة ويجلب لهما حتى الكرواسان".

وفى بيان تلاه أحد المقربين من الرئيس الفرنسى وأصدره باسمه الشخصى وليس بصفته رئيسا للجمهورية، أعرب هولاند عن "أسفه الشديد لهذا الانتهاك للحياة الخاصة التى يحق له بها كأى مواطن آخر" مشيرا إلى أنه "يدرس إمكانات الرد على هذا المقال بما فى ذلك قضائيا".


لمزيد من الأخبار العالمية..
الرئيس الإسرائيلى يضع إكليل زهور على نعش شارون أمام الكنيست

حرائق الغابات تلتهم منازل فى غرب أستراليا

عشرات الآلاف من الإسبان يطالبون باستقلال إقليم "الباسك"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ننن

مخخم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة