خالد صلاح

سفير مصر بالرياض: فرز أصوات الناخبين سيبدأ عقب الانتهاء من الاستفتاء

الأحد، 12 يناير 2014 02:43 م
سفير مصر بالرياض: فرز أصوات الناخبين سيبدأ عقب الانتهاء من الاستفتاء السفير عفيفى عبد الوهاب سفير مصر بالرياض
الرياض أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السفير عفيفى عبد الوهاب سفير مصر بالرياض، إنه سيتم عمليات فرز أصوات الناخبين فى استفتاء الدستور، مساء اليوم، بعد الانتهاء مباشرة من الاستفتاء على الدستور المصرى الجديد فى التاسعة مساءً، على أن تعلن النتيجة خلال فترة ما قبل الساعة التاسعة من صباح يوم 15 يناير الحالى، وفقا للجنة العليا للانتخابات.

وأضاف أن اللجنة العليا للانتخابات حددت مهلة إعلان النتيجة وموافاة اللجنة العامة للناخبين المصريين فى الخارج، والموجودة بوزارة الخارجية فى القاهرة، والتى ستقوم بدورها بإرسالها إلى اللجنة العليا للانتخابات، من فترة انتهاء التصويت وحتى الساعة التاسعة من صباح يوم 15 يناير الجارى، مؤكدا أن هناك متسعا من الوقت لإجراء عملية الفرز على الوجه الأفضل كما تقضى التعليمات".

ودعا السفير المصرى أبناء الجالية المصرية المقيدين فى جداول الانتخابات ولم يسعفهم الوقت للإدلاء بأصواتهم إلى المسارعة للتصويت فى آخر أيام الاستفتاء وقبل إغلاق الصناديق فى التاسعة مساءً.. منوها بالإقبال الكبير من قبل المصريين سواء بمقر السفارة بالرياض أو فى القنصلية العامة بجدة رغم الشائعات التى حاولت النيل من عملية الاستفتاء.

وأشاد السفير المصرى بالتعاون الكبير الذى قدمته السلطات السعودية لإتمام عملية التصويت، سواء فى مقر السفارة بالرياض أو القنصلية المصرية فى جدة، وهو ما كان له أثر ملموس فى توفير أجواء إيجابية وهادئة، لآلاف المصريين الذين توافدوا على مقرى السفارة والقنصلية للإدلاء بأصواتهم.

وكانت السفارة المصرية بالرياض قد أشارت فى بيان لها أمس إلى أن مايزيد على 20 ألف من أبناء الجالية المصرية قد أدلوا بأصواتهم فى الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد.


للمزيد من الأخبار السياسية...

طارق الخولى: إقرار الدستور نجاح لأهداف الثورة والمسار الديمقراطى

تمرد: قادة الجيش رحبوا بترشح السيسى للرئاسة وسندعمه بقوة

"التيار المدنى": مصر لا تحتاج لرئيس فقط بل لزعيم مثل السيسى


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة