خالد صلاح

سفير مصر بالأردن: عملية التصويت على تعديل الدستور تسير بسلاسة وهدوء

الأحد، 12 يناير 2014 04:14 م
سفير مصر بالأردن: عملية التصويت على تعديل الدستور تسير بسلاسة وهدوء صورة ارشيفية
عمان (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السفير خالد ثروت، سفير مصر لدى الأردن، أن عملية تصويت المصريين فى المملكة على تعديل الدستور، والتى بدأت منذ يوم الأربعاء الماضى وتستمر حتى التاسعة من مساء اليوم الأحد، تسير دون أى معوقات أو مشاكل، علاوة على أنها تمر فى سلاسة وهدوء كبيرين.

وأفاد السفير "ثروت"، فى تصريحات لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط فى عمان، بأن عملية فرز الأصوات ستبدأ مساء اليوم مباشرة عندما يقوم آخر ناخب بالإدلاء بصوته، وذلك تمهيدا للإعلان عن النتيجة من مقر السفارة المصرية فى المملكة الأردنية.

وحول عدد المواطنين الذين أدلوا بأصواتهم حتى الآن على تعديل الدستور، أجاب السفير المصرى بأن العدد يعد قليلا قياسا بأعداد المصريين عموما فى الأردن، والذى يبلغ وفقا للعدد الرسمى 300 ألف فيما تتحدث أرقام غير رسمية عن أضعاف هذا الرقم، مشيرا إلى أن إجمالى عدد المصريين المسجلين لدى اللجنة العليا للانتخابات والمسموح لهم بالتصويت فى الأردن يبلغ 4291 مصريا فقط.

وقال "إننا ندعو الشعب المصرى فى الداخل إلى ضرورة اغتنام الفرصة، وأن يدلوا بأصواتهم على عملية تعديل الدستور خلال يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين، لأنه يحقق كرامتهم وطموحهم نحو تحقيق الاستقرار والتقدم الاقتصادى والاجتماعى والسياسى والمضى إلى الأمام"..




لمزيد من الأخبار السياسية..

المفتى: المشاركة الفاعلة فى التصويت على الدستور واجب وطنى

قيادى بالدعوة السلفية: لا مانع أن يكون الرئيس القادم له خلفية عسكرية

الأوبزرفر: الاستفتاء على الدستور يؤكد الإطاحة بمرسى من السلطة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة