خالد صلاح

رفض استئناف 14 من الإخوان على حبسهم بأحداث رمسيس الأولى

الأحد، 12 يناير 2014 09:34 م
رفض استئناف 14 من الإخوان على حبسهم بأحداث رمسيس الأولى الاشتباكات مع قوات الأمن بمنطقة رمسيس عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، اليوم الأحد استئناف 14 من جماعة الإخوان الإرهابية، على قرار حبسهم 45 يوما، لتورطهم فى الاشتباكات مع قوات الأمن بمنطقة رمسيس عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة، مع استمرار حبسهم.

وشملت قائمة المتهمين " سلامة ع م " ، و" صبرى ط ع " ، و" معتز ض د " ، و" رمزى ن ك " ، و" أشرف أ ح " ،و خالد ث ق " ، و" محمد ع م " ، و" محمود خ ر " ، و" عماد س م " ، و" عاطف ن ج " ، و" عوض ط د " ، و" حسنين أ ح " ، و" إبراهيم ص م " ، و" كامل ح م ".

وأسندت النيابة إليهم عدة اتهامات، من بينها تهم "القتل والشروع فى القتل والتجمهر والبلطجة والانضمام لتنظيم إرهابى وتكدير الأمن والسلم العام، وتعطيل المرور، إلا أن المتهمين أنكروا الواقعة، مؤكدين أنه ألقى القبض عليهم بشكل عشوائى".

وكانت منطقة رمسيس شهدت اشتباكات بين الإخوان وقوات الشرطة، كما اعتلى المئات من الإخوان كوبرى 6 أكتوبر، وأطلقوا الأعيرة النارية على قوات قسم شرطة الأزبكية فى محاولة لاقتحامه، وطاردت قوات الشرطة المتهمين مما دفع بعضهم إلى الاختباء بمسجد الفتح إلا أن القوات بالاشتراك مع الأهالى تمكنوا من السيطرة على الموقف.



للمزيد من أخبار الحوادث..

تجديد حبس نجل البلتاجى واثنين آخرين 15 يومًا

ننشر أدلة الثبوت فى قضية "تنظيم سجن القطا" المتهم بقتل اللواء نبيل فراج

مدير مستشفى الزهراء الجامعى: لا وفيات بين طلاب الأزهر فى أحداث اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة