خالد صلاح

حركة "تطهير" تنشر صورًا جديدة لتدريبات "القسام" و"بيت المقدس" رافعين علامة "رابعة".. وتؤكد: الشاطر التقى مشعل بمكتب الإرشاد لإنشاء "الجيش الحر" بمصر.. ووزير داخلية حماس هو الرأس المدبر للإرهاب

الأحد، 12 يناير 2014 03:32 م
حركة "تطهير" تنشر صورًا جديدة لتدريبات "القسام" و"بيت المقدس" رافعين علامة "رابعة".. وتؤكد: الشاطر التقى مشعل بمكتب الإرشاد لإنشاء "الجيش الحر" بمصر.. ووزير داخلية حماس هو الرأس المدبر للإرهاب صورة ة أرشيفية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت حركة "تطهير" التى تعرّف نفسها بأنها حركة سلمية شعبية بدون انتماءات حزبية، الغرض منها تطهير البلاد من الفاسدين والمفسدين عن طريق عمل قوائم سوداء بأسمائهم صورًا جديدة، لكتائب "القسام"، و"أنصار بيت المقدس"، أثناء تدريباتهم العسكرية، رافعين شعار "رابعة".



وقال الحسين حسان، مؤسس حركة "تطهير"، فى بيانٍ إعلامى، إن فتحى حماد وزير داخلية حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، هو الرأس المدبر للعمليات الإرهابية، من خلال حصول حركة تطهير على صور توضح تدريبات كتائب القسام وحركة أنصار بيت المقدس، وهم يشيرون بإشارة رابعة فى مواقع تدريبهم، موضّحًا أنه القائد الفعلى لهذه الكتائب الإرهابية، ويحرض أنصاره لضرب العمق المصرى المتمثل فى القوات المسلحة المصرية.

وأشار حسان إلى أن هناك تدريبات عسكرية لأنصار بيت المقدس، وكتائب القسام، يقوم بالإشراف عليها فتحى حماد، فى جنوبى قطاع غزة، والذى يعد المرشد الحقيقى لجماعة الإخوان حاليا، مضيفا أن حماس حركة متخبطة من الداخل، والدليل أنها أصدرت وثيقة فى سنة 1995، حصلت عليها حركة "تطهير"، وقالت فيها إن إسماعيل هنية، "يحيك مؤامرات فى الظلام".



وطالب حسان بطرد موسى أبو مرزوق، عضو المكتب السياسى لحركة حماس بمصر، لأن حركة حماس تساعد فى تصدير الإرهاب من قطاع عزة إلى الأراضى المصرية، مشددا على أن القيادة الفلسطينية، والرئيس محمود عباس أبو مازن، لابد أن يظهروا فى موقف واضح من إدانة ممارسات حماس وذلك من خلال قيام وزارة الخارجية المصرية، بإخطار جامعة الدول العربية، المنضمة لاتفاقية مكافحة الإرهاب لعام 1998، واعتبارهم منظمة إرهابية، خارجة على القانون، ولا مجال للمراوغة هنا أو أنصاف الحلول.



وأردف حسان أن ما نشرته بعض المواقع الفلسطينية بخصوص التهديدات الموجهة من قيادات حركة "حماس" أقل رد عليها أن "دماؤنا أقل شىء نقدمه لوطننا العزيز مصر".

ومن جانبه أكد إبراهيم مطر المتحدث الإعلامى لحركة تطهير أن ما يجرى فى غزة من ظلم ومواقف يتاجر بها بقايا الإخوان هناك بسبب رفض الشعب لحكمهم، وأن حركة حماس الجناح المسلح للإخوان، مارست الإرهاب والقتل فى قطاع غزة إبان انقلابها على الشرعية الفلسطينية، وسيطرتها بالقوة المسلحة على قطاع غزة وهى متهمة بارتكاب المجازر بحق المواطنين، وقتلت المئات منهم، وألقت المواطنين من على أسطح المنازل، وقمعت الحريات العامة، وأغلقت العديد من المؤسسات الإعلامية، ومنظمات المجتمع المدنى، وما يؤكد صفة الإرهاب الموجهة إليهم، دعوة الشيخ يونس الأسطل، بقتل عناصر حركة فتح وبعض المتظاهرين ضد سياساتهم.

وأضاف مطر، "أننا نكشف كواليس مقابلات خيرت الشاطر وخالد مشغل فى مكتب الإرشاد بالمقطم وبحضور نجل خيرت الشاطر وكانت المقابلات خاصة بضرورة إنشاء الجيش الحر لمجابهة كل من يقف أمام أحلام جماعة الإخوان المسلمين وأن يكون هناك هيمنة على مفاصل الدولة المصرية".



وكشف مطر عن كذب هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء الإخوانى السابق، والذى أنكر منذ بضعه أيام علاقته بخيرت الشاطر، وأنه لا يعرفه ولم يلتقِ به من قبل، موضّحًا أنه عندما جاء مهاتير محمد، فى عهد الرئيس السابق، الدكتور محمد مرسى، ليقابل هشام قنديل فى المشهد الخيالى الذى نسجه قنديل أنها مجرد مقابلة لرجل تنموى ناجح ولكن الحقيقة كانت أن قنديل كان يستقبل الضيوف وخيرت الشاطر، يستقبلهم فى مكتب رئيس مجلس الوزراء وهو من يعقد الاجتماعات الداخلية، والهامة، وهو من يوجه الأوامر، لأنه كان الحاكم الفعلى لمجلس الوزراء، وقنديل ما كان إلا صورة أمام الرأى العام، وخيرت الشاطر كان المسيطر الحقيقى على مفاصل مجلس الوزراء.










للمزيد من التحقيقات والملفات..

إبراهيم عيسى أمام المحكمة فى قضية القرن: تردد أنباء "توريث" مبارك الحكم لنجله كان الشرارة الأولى لثورة يناير.. تزوير انتخابات البرلمان وقمع الشرطة دفع الكثيرين للنزول.. معظم المشاركين كانوا من الشباب

"السيسى" يشهد استعدادات وحدات القوات الخاصة لتأمين الاستفتاء.. ويؤكد: جاهزون ومستعدون حتى تنتهى المهمة بسلام.. الصاعقة تشارك فى التأمين بقوة 92 دورية ثابتة ومتحركة.. والمظلات تدفع بمجموعات قتالية

بالفيديو.. تفاصيل ضبط معمل لتجهيز المواد المتفجرة بالإسكندرية.. تديره عناصر إخوانية ويحتوى على حمض النيتريك المركز وأقنعة واقية وميزان حساس.. والمتهم يترك وصية لزوجته يدعوها لإلحاق أبنائه بـ"الجماعة"



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة