نادى مجلس الدولة: سنشارك فى الاستفتاء لكونه واجبا وطنيا

السبت، 11 يناير 2014 07:29 م
نادى مجلس الدولة: سنشارك فى الاستفتاء لكونه واجبا وطنيا المستشار الدكتور محمد حسن نائب رئيس مجلس الدولة

كتب محمد أسعد
قال المستشار الدكتور محمد حسن نائب رئيس مجلس الدولة، ورئيس مجلس إدارة نادى قضاة المجلس بالإنابة، أن قضاة المجلس سيشاركون فى الاستفتاء من منطلق كونه واجبا وطنيا عليهم دون أدنى تردد.

وأوضح حسن خلال ندوة حول الاستعدادات النهائية لعملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية الجديدة أن وضع أى علامة أو كتابة على بطاقات التصويت أمر يبطل الصوت أثناء الفرز.

وأوضح أن قضاة مجلس الدولة قد شكلوا غرفة عمليات للتواصل وإزالة العقبات مع القوات المسلحة والإبلاغ عن وجود أى تكدس أو تعرض أحد القضاة المشاركين لمشاكل، كما أن القوات المسلحة ستتولى نقل القضاة للمناطق النائية بالطائرات الحربية.

للمزيد من الأخبار السياسية..

"الشعب يأمر" لـ"السيسى": عندما يأمرك الشعب بالترشح.. قل "علم وينفذ"

نقيب أئمة الدعاة: الإخوان تحتضر وسنصلى عليها الجنازة يومى الاستفتاء

تونس: تصنيف مصر للإخوان كتنظيم إرهابى "لا يلزمنا"


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة