متحدث أوروبى: هناك تقدم ملحوظ فى مباحثات جنيف حول النووى الإيرانى

السبت، 11 يناير 2014 01:17 م
متحدث أوروبى: هناك تقدم ملحوظ فى مباحثات جنيف حول النووى الإيرانى مايكل مان المتحدث باسم منسقة السياسة الخارجية للاتحاد الأوروبى

طهران أ.ش.أ
أعلن الاتحاد الأوروبى أن ممثلين من مجموعة (5 + 1) وإيران أحرزوا تقدما ملحوظا فى محادثات جنيف على مدار اليومين الماضيين.

ونقلت وكالة أنباء "إيرنا" الإيرانية عن مايكل مان المتحدث الرسمى باسم الممثلة العليا للسياسة الخارجية والأمن فى الاتحاد الأوروبى قوله اليوم السبت، "إن هناك تقدما جيدا جدا فى كل القضايا ذات الصلة بالملف النووى الإيرانى، لافتا إلى أن هناك مشاورات بين المسئولين بشأن إعلان النتائج".

وأكد ممثلو الاتحاد الأوروبى وإيران أن هناك تقدما ملحوظا بشأن تنفيذ اتفاقية نوفمبر، فى حين أعلنت الولايات المتحدة أن المحادثات لم تنته بعد.


للمزيد من الأخبار العالمية..

إصابة وزير أوكرانى سابق فى اشتباكات بكييف

النيجيرى يطلق سراح 165 من أعضاء بوكو حرام

اندلاع حريق فى مبان خشبية ببلدة فى جنوب غرب الصين




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة