غدا.. وزير الزراعة يعقد مؤتمرا لبحث النهوض بالثروة السمكية فى مصر

السبت، 11 يناير 2014 09:11 م
غدا.. وزير الزراعة يعقد مؤتمرا لبحث النهوض بالثروة السمكية فى مصر الدكتور ايمن فريد ابو حديد وزير الزراعة واستصلاح الاراضى

كتب عز النوبى
يعقد الدكتور أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى غداً مؤتمراً صحفى لبحث تطوير الاستزراع السمكى والنهوض بقطاع الثروة السمكية فى مصر، بحضور الدكتور محمود حسين رئيس الهيئة العامة للثروة السمكية وعدد من قيادات جمعيات الصيادين والمستثمرين.


ويناقش المؤتمر سبل النهوض بالقطاع وضخ استثمارات جديدة فى القطاع سواء فى المزارع السمكية على سواحل البحر الأحمر والبحيرات الشمالية وبحيرة ناصر، وأيضا تطوير أسطول الصيد البحرى من خلال توفير سفن صيد حديثة وزيادة حصة مصر من الصيد البحرى.


كما يناقش تطوير سلالات جديدة من الزريعة السمكية لزيادة كميات اللحوم البيضاء من الأسماك والقشريات وغيرها للاقتراب من الاكتفاء الذاتى.

للمزيد من التقارير المصرية..

"العليا للانتخابات" ترسل كشوف القضاة بالاستفتاء للمحاكم والنادى

بالصور.. إضراب طلاب مجمع التعليم التكنولوجى بالأميرية عن الدراسة

"التربية والتعليم": ٦ مدارس إخوانية صرفت رواتب معلميها


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة