الكنيسة القبطية تدعو المصريين بهولندا لتأييد الدستور

السبت، 11 يناير 2014 10:22 م
الكنيسة القبطية تدعو المصريين بهولندا لتأييد الدستور القمص يوسف راعى الكنيسة القبطية بهولندا

رسالة هولندا – جمال جرجس المزاحم
شاركت اليوم الكنيسة القبطية بهولندا فى عملية الاستفتاء على الدستور الجديد، مطالبة الأقباط بهولندا للنزول للمشاركة فى الاستفتاء لمن له الحق، ووجهت الكنائس بهولندا دعوة عامة لكل الأقباط بالتصويت بـ"نعم على الدستور" الجديد، وعلق عدد من الكنائس علم مصر ولافتات داخل أسوارها تدعو للتصويت بنعم والمشاركة الإيجابية .

وقال القمص يوسف منصور، راعى كنيسة الملاك ميخائيل بإندهوفن فى هولندا، إنه شارك اليوم السبت فى الاستفتاء على الدستور الجديد بتصويته بـ"نعم"، بمقر السفارة المصرية بلاهاى، ودعا منصور كل الأقباط بهولندا بالذهاب للجان الاستفتاء على الدستور الجديد من أجل بلدنا مصر الحبيبة وبناء مصر .

للمزيد من التقارير المصرية..

"العليا للانتخابات" ترسل كشوف القضاة بالاستفتاء للمحاكم والنادى

بالصور.. إضراب طلاب مجمع التعليم التكنولوجى بالأميرية عن الدراسة

"التربية والتعليم": ٦ مدارس إخوانية صرفت رواتب معلميها


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة